مهام أمين وأعضاء اللجنة

-         عقد جلسات دورية طلابية لمناقشة الموضوعات المدرجة على اللجنة واقتراح الحلول اللازمة لها ورفعها لمعالي مدير الجامعة .

-         يحدد الاجتماع الأول لأعضاء اللجنة من الطلاب لاختيار أمين اللجنة ومنسق اللجنة وآلية عمل الأعضاء وترفع بموجب محضر الاجتماع لمعالي مدير الجامعة .

-          عرض الموضوعات التي تهم الطلاب على معالي مدير الجامعة .

-         التنسيق لعقد اجتماع اللجنة وإعداد محاضر اجتماعاتها .

-         التنسيق مع معالي مدير الجامعة  بشأن  دعوة المسؤولين بالجامعة ذوي العلاقة لحضور اجتماع اللجنة .

-         ابلاغ الطلاب ذوي العلاقة بالقرارات والتوصيات التي اتخذتها اللجنة .

-         يتم اختيار " 7 " طلاب من الأعضاء لكل اجتماع لحضور اجتماع اللجنة الاستشارية الطلابية وفقاً للموضوعات التي ستطرح  على اللجنة .

-         التنسيق مع المركز الإعلامي و عمادة شؤون الطلاب وإدارة العلاقات العامة بالجامعة لوضع خطة تعريفية وإعلامية عن أهداف اللجنة واختصاصاتها باستخدام كافة الوسائل الإعلامية المتاحة مثل :

§     ايجاد موقع للجنة بصفحة الجامعة على الانترنت .

§     ايجاد صفحة مخصصة بجريدة اخبار الجامعة .

§     الاستفادة من كافة المجلات التي تصدرها الكليات والعمادات لنشر أخبار اللجنة .

§     إعداد مطوية عن اللجنة توزع على طلاب وطالبات الجامعة .

§     الإعلام عن طريق موقع اللجنة واللوحات الالكترونية في موقع الجامعة المختلفة .


آخر تحديث
4/22/2012 9:26:21 AM